(الدروس العلاجية الخاصة)
۩۞۩๑الدرس التاسع والاربعون๑۩۞۩
قاعدة
(( الحروف والأرقام الجزء الثالث ))..
......................................................
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
وانا لله وانا اليه راجعون
يا الله يا الله يا الله
رحمتك يا الله عطفك يا الله مددك يا الله نعمك يا الله
فضلك يا الله فضلك يا الله فضلك يا الله
يا الله يا الله يا الله يا الله
يا سبحان يا قدوس
يا معين يا معين يامعين
......................
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا وسهلا بالأخوة الطلبة الاجلاء الاعزاء معنا في درس اليوم وهو الجزء الثالث من دروس الحرف والرقم ولاشك بان موضوع الحروف والارقام اصبح موضوعا رئيسيا للأسف عند الكثير فنقول :
قال أحد أولياء الله الصالحين /
أن مسألة الخوض في علم الارقام هي قضية سهلة وبسيطة ويستطيع كل انسان أن يرتب بعض الآيات والوقائع والاحداث ويربطها بأسماء اهل البيت عليهم السلام كما فعلها الاخرون وربطوها بأئمتهم الاول والثاني والثالث ومعاوية ويزيد وغيرهم ،
نعم انه مستعد ان يلعب بالدليل ويربط الاحداث والوقائع والادلة التي ربطوها بالإمام المهدي (عليه السلام) ان يربطه بإبليس مشيرا الى ان القضية هي قضية كيفية وقضية (ترهيم) وقال الاستاذ " وأنا مستعد وأستطيع أن أربط ما يربط من آيات من وقائع من أحداث من روايات أستطيع أن ألعب كما يقال بالدليل وأرتب الدليل وأجعل لكم أن هذا الدليل الذي ربطوه بالإمام المهدي سلام الله عليه أربطه بإبليس ! ماذا تريدون أكثر من هذا ؟ هي قضية كيفية ، قضية تلاعب ، قضية ترهيم "
وتابع الاستاذ حديثه أن خطورة هذه القضية عندما يطبقها المدعون على أنفسهم بقوله " فلذلك تصدى المقابل وأحسن عندما تصدى أتى بأرقام ورتب الارقام وأتى بالآيات وطبقها على الخليفة الأول وعلى الثاني وعلى الثالث وكذلك كما يطبقون على الإمام نقبل بهذا لكن بدأوا يطبقونها على أنفسهم "..
ونسمع كثيرا عن موضوع الارقام وبدأ الكل أو الجل يطبق على هواه وعلى مزاجه وعلى استحسانه الشخصي ويربط هذا بهذا ويقول انه عمل جديد وطريقة جديدة لم يذكرها أحد قبلي ... سبحان الله يا اخوان كل مدعي يخرج من جيبه ويعطي للناس هكذا جزافا بلا علم ولا دراية انا لله وانا اليه راجعون ..
واما الصيغة العامة لعلم الحرف والرقم فهي مستفيضة جدا وادلتها واضحة من القرآن الكريم والاحاديث الشريفة وقد قدمنا بعض منها في الجزء الثاني من درس الحروف والارقام ولاحاجة هنا للإعادة ....
فممكن أن نعتمد هنا على الصيغة العامة لهذا العلم فقط ..
نأخذ مثالا واحدا على الصيغة العامة :
{يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ حَرِّضِ الْمُؤْمِنِينَ عَلَى الْقِتَالِ إِن يَكُن مِّنكُمْ عِشْرُونَ صَابِرُونَ يَغْلِبُواْ مِئَتَيْنِ وَإِن يَكُن مِّنكُم مِّئَةٌ يَغْلِبُواْ أَلْفاً مِّنَ الَّذِينَ كَفَرُواْ بِأَنَّهُمْ قَوْمٌ لاَّ يَفْقَهُونَ }الأنفال65...
نعم هنا يبرز العلم والفقه والاصول والتقوى كيف؟
فان كان منكم عشرون فقط يفقهون ويعلمون ويعملون بالعلم فهم الغالبون .. انظر غالبون بالعلم ..
هنا العشرون اصحاب الفقه والعلم يغلبوا مئتين .. سبحان الله .
وايضا هنا المئة المؤمنة العالمة تغلب الالف الجاهل والذي لا يملك أي علم جيد جدا ...
ماذا نستفيد الان يا اخوان ؟
نعم نستفيد بأن العلم هو المدار وهو المحور وهو القطب الدائر في عالم الوجود . فمن غير العلم لا نتوصل الى معرفة حقيقة الامور ومنها ( علم الحروف والارقام)...
هنا قد أكمنا الصيغة الاولى وهي العامة ...
....................
هنا ابتلي المؤمنون وزلزلوا زلزالا شديدا.
هنا تسكب العبرات وهنا يخرج اصحاب العلم واصحاب الجهل واصحاب المواهب و اصحاب الاطروحات واصحاب التدليس واصحاب النفاق والدجل والتزوير التاريخي فيتضح أمرهم ويبان أمام الملأ كله ..
كيف يحصل كل هذا الخلط ؟؟؟
يأتي لنا مثلا الشيخ احمد بن علي البوني او الاستاذ الطوخي او من سار مسارهم ويؤلف لنا كتابا ويطلق عليه اسما ملفتا للنظر ويضع به الدعوات والتحضيرات والتسخيرات وبأعداد معينة وواضحة ودقيقة ولابد ان يلتزم بها المعزم بحيث لا تزيد ولا تنقص ابدا وان دققنا النظر في هذه الدعوة وهذه الاعداد والارقام التي وضعها هذا الشيخ وهذا الاستاذ فسوف نجد ما يلي :
1_ دعوة قد خلط بها العربي مع السرياني .
2_ قراءتها ليلا فقط .
3_ البخور صعب المنال .
4_ الصيام وعدم الاختلاط بالناس .
5_أعداد العزيمة او الدعوة كبير .
ويكتب المؤلف ( ايها المريد يجب عليك ان تلتزم بالأعداد الخاصة بهذه الدعوة ولا يجوز الزيادة ولا النقصان ابدا واي زيادة او نقصان ممكن ان يحصل الضرر للقارئ ))
الان يعني لو قرانا هذه الدعوة 14 مرة بدل 71 مرة كمثال ونريد ان نأخذ بكلام البوني او الطوخي فماذا يحصل يا ترى ؟
نعم سوف يحصل الضرر اكيد لماذا؟
لان اصل الدعوة غير صحيح لا سند ولا رواية ولا ثقة ولا اصل ولا فصل (ولا نخلة ولا فسفورة)...
واما من أتم الدعوة بكامل أعدادها وحروفها وجدولها وطلسمها وبخورها ولم يخطئ أبدا أبدا فماذا يا ترى الذي يحضر لهذا المعزم المسكين ؟؟؟؟؟
فمن خلال نفس الدعوة وكلماتها سوف يحضر احد ابناء ابليس او من ينوب عنه ويمثل الدين والتقوى على المعزم المسكين ويبدا مشوار البلاء الحقيقي والمعزم هو يتحمل كل ما سوف يجري عليه ......
قلنا ونقول ونكرر ونعيد لألف مرة لمن أراد رؤية اخوانه أنظر اخوانه من ابناء الجان المؤمنين الصالحين الصالحين الصالحين فقط قدمنا بعض الارشادات المهمة في الدروس السابقة فسوف يراهم ونبتعد كليا عن هذه الدعوات الاستحسانية دوما وابدا ...
..............
شعوذات الطوخي والبوني في علم الحروف
......................
ماذا ينقل لنا سماحة الشيخ البوني .؟
وماذا يقول لنا سماحة العلامة السيد الطوخي .؟
أنظروا با الله عليكم أيها الناس جميعا
....
للمحبة مثلا فلو اردنا عمل محبه لشخص كى يحب شخص اخر مثال سعد ابن زينب اولاعدد حروف سعد 60+70+4 + حروف زينب7+10+20+2=173 ... تكتب الاحرف النارية وهى(ا ه ط م ف ش ذ ) على ورقه عدد 173 مره احرف مفرقه غير مطموسة ويضاف اليه التوكيل وهو توكلوا يا خدام الاحرف الناريه بحق ما لها عليكم من طاعه والقوا محبه فلانه بنت فلانه فى قلب سعد ابن زينب تكتب 3 مرات وتحرق مع بخور ذو رائحه طيبه على 3 ايام قبل غروب الشمس وهكذا الخ اما لو كانت للشر فبنفس الطريقة وتوضع مع بخور غير طيب الرائحة وليكن قشر ثوم وبصل او حلتيت ويكون الحرق قبيل الفجر وهكذا التعامل مع الحروف ...
انتهت الطريقة ...
والان ماذا رأينا من علم الحروف والارقام الذي استعمله كبار القوم الروحانيون يا ترى ؟؟؟
1_ يعلمون الناس على توكيل خدام الحروف بالمحبة الاجبارية . فهل يستجيب خدام الحروف للمعزم ؟ طبعا خدام الحروف العلويون لا يستجيبون أبدا ابدا ...
وحتى خدام الحروف السفليون أيضا لا يستجيبون وهم من الجان الصالحون ...... اذا من يستجيب لهذه الطريقة ؟
لا يستجيب لهذه الطريقة الا الشياطين واليهود والابالسة لانها طريقة محببة اليهم وحتى لا يحضرون الا بشروطهم التي لا يضعها المؤلف في اغلب كتبه وهي :
1_ يجب ان يكون المعزم على نجاسة .
2_ على المعزم ان يلبس ثوبه بالمقلوب
3_ البخور ذا رائحة غير طيبة .. وهو قد كتب في الدعوة ان البخور ذو رائحة طيبة حتى لا نشك به ههههه.
4_ ان يعتقد المعزم بان الجان هم لهم السطوة الكبرى واصحاب الفضل عليه وليس الخالق يعني مثل ابن تيمية بالضبط .
طيب طيب طيب الان هل عرفنا ولو شيئا قليلا عن الجلب بالحروف والارقام ؟؟
اذا الخطأ في المؤلف وليس في الحروف ولا الارقام وقد ظلموا الحروف والارقام وسوف يقام على البوني والطوخي وامثالهم القصاص الشرعي يوم القيامة بارتكابهم الموبقات وتعليم الناس السحر بالتدليس والكذب والخلط ..
................
طريقة حساب المريض الغير صحيحة
..................
في حساب المريض ومن اي شيء مرضه
أذا أردت ذلك فأحسب أسمه وأسم أمه بعددية الحروف بالجمل الكبيرة وأسم اليوم الذي سألت فيه وأسقط الناتج 7 -7 وتضيف له الاس عشرة فأن بقي واحد فمرضه من الجن وان بقي أثنان فمن الهواء وان بقي ثلاث فمن السحر وان بقي اربعة فمن العين وان بقي خمسة فمن الدم وان بقي ستة فمن السوداء...
للأسف باننا لم نجد أي دليل شرعي على هذه الطريقة فتركناها قديما ..
..............
طريقة في حساب الحامل الغير صحيحة
هل تلد ذكر أم أنثى أحسب أسمها وأسم أمها وأسم اليوم الذي تسأل فيه وأسقط الناتج 4-4 فأن بقي واحد تلد ذكر وان بقي اثنان تلد أنثى وأن بقي ثلاث يسقط الجنين وأن بقي اربعة تلد زوجا ..والله أعلم.
للأسف باننا لم نجد أي دليل شرعي على هذه الطريقة فتركناها قديما ..
وتوجد الكثير جدا من الطرق الغير صحيح عن علم الحرف والرقم والتي اجتهد بها كثير من المدعين وعلى حين غفلة وجهل وعدم تعقل منهم وحتى وضعوها لنا في كتب كثيرة وتاجروا بها والناس ايضا صدقت بها وحتى وصل الامر الى القتال بين الطوائف والمشايخ على هذه الطرق ...
والان لنسأل طلبتنا الاعزاء .....
هل اصبحت لديكم طرق الحروف والارقام غير صالحة لأغلب الطرق أو لا ؟
فمن قال نعم فنعم نستمر معه ونعاضده ونعينه حتى يصل الى المباني الصحيحة لهذا العلم الشريف الطاهر ...
ومن قال لا وبقى على طرقه وبهذا الشكل القبيح فنحن منه براء ولا نعتبره طالبا مع العلم بأن ( عدد الطلبة الحقيقيون قليل جدا جدا)..
ملاحظة مهمة
............
بصراحة نحن لا نريد التوسعة في دروسنا بأمر علم الحروف والارقام فقط نعطي المبادئ ونكمل المسير لان هذا النوع من العلم لو اكملنا به لأخذ منا وقتا طويلا جدا وهذا ليس مطلوبنا بل مطلوبنا ودروسنا وهمنا هو العلاج الروحاني وطرقه ومنابعه واصله وفصله ونتعلم مثلكم يا اخوتي ..
................
حاولنا بان يكون درسنا هذا قصيرا جدا حتى لا يمل الطالب ...
كما تعودنا دوما وابدا الدعاء في نهاية كل درس
اخر دعاء الامام الحسين عليه السلام يوم الطف
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلِّ على محمّد وآله الطيبين الطاهرين
اَللّـهُمَّ اَنْتَ مُتَعالِي الْمَكانِ، عَظيمُ الْجَبَرُوتِ، شَديدُ الِمحالِ، غَنِيٌّ َعنِ الْخَلايِقِ، عَريضُ الْكِبْرِياءِ، قادِرٌ عَلى ما تَشاءُ، قَريبُ الرَّحْمَةِ، صادِقُ الْوَعْدِ، سابِغُ النِّعْمَةِ، حَسَنُ الْبَلاءِ، قَريبٌ إذا دُعيتَ، مُحيطٌ بِما خَلَقْتَ، قابِلُ التُّوبَةِ لَمَنْ تابَ اِلَيْكَ، قادِرٌ عَلى ما اَرَدْتَ، وَمُدْرِكُ ما طَلَبْتَ، وَشَكُورٌ اِذا شُكِرْتَ، وَذَكُورٌ اِذا ذُكِرْتَ، اَدْعُوكَ مُحْتاجاً، وَاَرْغَبُ اِلَيْكَ فَقيراً، وَاَفْزَعُ اِلَيْكَ خائِفاً، واَبْكي اِلَيْكَ مَكْرُوباً، وَاَسْتَعينُ بِكَ ضَعيفاً، وَاَتوَكَّلُ عَلَيْكَ كافِياً، اُحْكُمْ بَيْنَنا وَبَيْنَ قَوْمِنا فَاِنَّهُمْ غَرُّونا وَخَدَعُونا وَغَدَروا بِنا وَقَتَلُونا، ونَحْنُ عِتْرَةُ نَبِيِّكَ، وَوَلَدُ حَبيبِكَ مُحَمَّدِ بْنِ عَبْدِاللهِ، الَّذي اصطَفَيْتَهُ بِالرِّسالَةِ، وَائْتَمَنْتَهُ عَلى وَحْيِكَ، فَاجْعَلْ لَنا مِنْ اَمْرِنا فَرَجاً وَمَخْرجاً بِرَحْمَتِكَ يا اَرْحَمَ الرّاحِمينَ...
................
أبوهاني البدري
12/10/2017