منتدى (نـــــورالزهراء للعلاج القرأني ) العلاج بالطاقة الشفائية
الله اكبر الله أكبر الله أكبر اللهم صل على محمد وأل محمد وعجل فرج أل بيت محمد وأهلا وسهلا بكم معنا اخوة أعزاء طيبين ونتمنى لكم الشفاء التام بحق محمد وأل محمد
الله اكبر الله أكبر الله أكبر اللهم صل على محمد وأل محمد وعجل فرج أل بيت محمد وأهلا وسهلا بكم معنا اخوة أعزاء طيبين ونتمنى لكم الشفاء التام بحق محمد وأل محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نعالج جميع الامراض بالقرأن والدعاء والاعشاب وباشراف المعالج (أبوهاني البدري ) وللتواصل على الواتساب 009647807357946

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
اهلا وسهلا بكم ايها الاخيار الانصار وايتها الزينبيات الطاهرات في موقعنا المتواضع لعلاج الامراض بالقران الكريم والدعاء والاعشاب الطبية والرقية الشرعية الخاصة بنا

نعالج الامراض التالية ( السحر بكل انواعه_ العين والحسد_المنازل المسكونة_ المس _ الشلل الروحاني _ السرطان الروحاني _ ضعف الجسد_ العوق والصرع الروحاني _ عدم النوم _ القلق النفسي والكابة _ الامراض النفسية_ وغيرها ) وبالقرأن والدعاء والرقية الشرعية الخاصة والاعشاب الطبية والاكل الخاص ومن الله الشفاء
صفحتنا الخاصة على الفيسبوك https://www.facebook.com/profile.php?id=100008644022677
صفحتنا على تويتر https://twitter.com/aallaawereee

نعالج كافة الامراض بالقرأن الكريم والرقية الشرعية والاعشاب وللتواصل للاستخارة و للعلاج على الواتساب / كتابة 009647807357946

اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم يا كريم
منتدى (نـــــورالزهراء للعلاج القرأني ) للعلاج بالطاقة الشفائية

Like/Tweet/+1

سحابة الكلمات الدلالية
الغدة البدري المس السحر النفسية بسبب العقم بكاء بالاعشاب القولون الدروس الاحجار الروحاني الامراض المراة الجنس التابعة دروس رقية الأطفال الثالث الرحم علاج الجنسي الشلل الدرقية
المواضيع الأخيرة
» تفعيل الويندوز والاوفيس باداة سريعة
الدرس  رقم 38 Icon_minitimeالجمعة أبريل 26, 2024 9:22 pm من طرف بنت البحرين

» الدرس الواحد الأربعون ( اية العبادة والطاعة )_ تقديم المعالج ابوهاني البدري
الدرس  رقم 38 Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 23, 2024 9:51 pm من طرف الشيخ أبوهاني البدري

» سُورَةُ الروم (الآية 24) بصوت المعالج أبوهاني البدري #أهل_القرآن_الأبرار
الدرس  رقم 38 Icon_minitimeالإثنين أبريل 22, 2024 7:43 pm من طرف الشيخ أبوهاني البدري

» ختمة سورة البقرة من 221 الى 225_بصوت المعالج أبوهاني البدري #أهل_القرآن_الأبرار
الدرس  رقم 38 Icon_minitimeالسبت أبريل 20, 2024 4:21 pm من طرف الشيخ أبوهاني البدري

» الدرس الأربعون ( مفاهيم في العلاج القرأني )_ تقديم المعالج ابوهاني البدري
الدرس  رقم 38 Icon_minitimeالخميس أبريل 18, 2024 2:38 pm من طرف الشيخ أبوهاني البدري

» سجل و احصل علي ارباح خيالية من رفع و مشاركة الفيديوهات| لن تصدق ارباحك
الدرس  رقم 38 Icon_minitimeالخميس أبريل 18, 2024 5:00 am من طرف بنت البحرين

» سُورَةُ التوبة(الآية 3 ) بصوت المعالج أبوهاني البدري #أهل_القرآن_الأبرار
الدرس  رقم 38 Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 16, 2024 10:17 pm من طرف الشيخ أبوهاني البدري

» برنامج خرافي مجاني لتسريع الكمبيوتر/هتتصدم من السرعة
الدرس  رقم 38 Icon_minitimeالسبت أبريل 13, 2024 10:31 pm من طرف بنت البحرين

» تخلص من جميع تطبيقات وبرامج الويندوز الغير مرغوب فيها فى ثوانى مجانا
الدرس  رقم 38 Icon_minitimeالخميس أبريل 11, 2024 10:45 pm من طرف بنت البحرين

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 9 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 9 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 83 بتاريخ الأربعاء أبريل 24, 2024 11:40 am
عددمساهماتك
مرحبا يا (زائر) .. عدد مساهماتك 1

الدرس رقم 38

روان العبدالله
محمد الراشد
زينب الكربولي
نور الدليمي
بنت البحرين
الشيخ أبوهاني البدري
10 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الشيخ أبوهاني البدري
المدير العام
المدير العام
الشيخ أبوهاني البدري

نسبة التقدم في المنتدى : 4207
السمعة : 3
تاريخ الميلاد : 01/08/1965
العمل/الترفيه : معالج

الدرس  رقم 38 Empty
مُساهمةموضوع: الدرس رقم 38   الدرس  رقم 38 Icon_minitimeالأحد مايو 21, 2017 2:05 pm

(الدروس العلاجية الخاصة)
۩۞۩๑الدرس الثامن و الثلاثون ๑۩۞۩
قاعدة
 ( أمير المؤمنين هو شيخ  الروحانيين )
بسم الله الرحمن الرحيم
( قَالَ رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي (25) وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي (26) وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِنْ لِسَانِي (27) يَفْقَهُوا قَوْلِي (28) ) صدق الله العلي العظيم....
بسم الله الرحمن الرحيم 
لَا تَصْحَبُهُ الْأَوْقَاتُ وَلَا تَرْفِدُهُ الْأَدَوَاتُ سَبَقَ الْأَوْقَاتَ كَوْنُهُ وَالْعَدَمَ وُجُودُهُ وَالِابْتِدَاءَ أَزَلُهُ 
سبحانك  يا لا اله الا أنت الغوث الغوث الغوث خلصنا من النار يارب 
يا بديع السموات يا جاعل الظلمات يا راحم العبرات يا مقيل العثرات يا ساتر العورات يا محيى الاموات يا منزل الآيات يا مضعف الحسنات يا ماحى السيئات يا شديد النقمات
سبحانك  يا لا اله الا أنت الغوث الغوث الغوث خلصنا من النار يارب 
.............................
 بعد التوكل على العلي القديرنكمل الدروس  واليوم قد وصلنا الى الدرس رقم (38)
وهو بعنوان ( أمير المؤمنين هو شيخ  الروحانيين )
...............
اليوم ارجو الانتباه لهذا الدرس  المهم جدا ولابد أن نفهم  جيدا معنى  شيخ  الروحانيين لا قولا فقط  بل تطبيقا  على أرض الواقع المرير الذي نعيشه  في عالم الروحانيات وفي عالم الدنيا ايضا ...
.....................
كل انسان منا قداتخذ  لنفسه   شيخا ورمزا وقائدا وكبيرا قد استلهم  منه العبر والمعاني وقدأطاعه  حق طاعته ومنهم من غالى  في  شيخه ومنهم من عبد  شيخه ومنهم من نسي  الدنيا باكملها  ولا يرى الا  شيخه فقط وفقط ...
 ولا يتعجب  القارئ الفطن والذكي عندما  نحكي ونتكلم بكل صراحة فلابد  هنا أن يحصل الفهم والعلم والدراية بما يحيط  بنا  صراحة نعم ...
نأخذ هنا بعض الامثلة على كلامنا  هذا حتى تتضح الرؤية  الصحيحة ويصبح  الموضوع أكثر فهما لكم :
1_شيخ الكذابين 
2_ شيخ المدلسين 
3_ شيخ السفيانيين 
4_ شيخ الدجالين 
5_شيخ السحرة 
6_ شيخ الفسقة 
7_ شيخ الشياطين 
8_شيخ المرتزقة 
9_ شيخ العملاء 
10_شيخ الغلاة
11_شيخ المدعين
12_ شيخ  الشموليين 
13_شيخ القديسين
اعتقدهنا  أن المعنى الاولى  قد اصبح واضحا  لكل  من أتخذ الهه هواه وأطاعه وعبده حق عبادته....
قصة قصيرة حصلت معنا 
......................
 جئت لأدرس  في احدى السنين  عند  احد المشايخ وهو قبلني كطالب عنده وقد علمني مسالة  التحضيرات للجن وبعض طرق العلاجات السريعة .. وفي يوم  من الايام  ووقت المغرب سمعنا صوت اذان  المغرب فقمت  انا للصلاة وصليت  واكملت وقلت للشيخ :  يا شيخنا لم تقم  للصلاة انت .... فقال لي نصا  والله ( نحن  لا نصلي فقط نعتمد  على الذكر ) يعني الطريقة  الكسنزانية فقط فحصل بيني وبينه نقاش ولم اصل الى نتيجه معه فبدأ الشك  يرادوني بعدم طهارة  الشيخ فبقيت أتردد عليه لاكثر من عدة  مرات فرايت سماحة الشيخ انه  يفرق بين الزوجين  ورايت  سماحة  الشيخ يتغزل  بالنساء ورايت سماحة  الشيخ  يعمل السحر الواضح ويسرق  الناس  الى ان طلق زوجته  المسكينة وتزوج من أمرأة قد سعى في طلاقها من زوجها فتزوجها  هو .... وعندها تأكدت بان هذا الشيخ هو أحد مشايخ التدليس والشيطنة ومن عباد  الشيطان والعياذ با الله ابتعدت  عنه نهائيا  الى بعد فترة توفى ...
 فبا الله عليكم  هل نعتبر  مثل هذا شيخ  روحاني ....
و قال صلى الله عليه  وأله و سلم: { سيكون في آخر أمتي ناس يحدثونكم بما لم تسمعوا أنتم ولا آباؤكم، فإياكم وإياهم }...
قال رسول الله صلى الله عليه  وأله و سلم : "تكون فـتـن على أبوابها دعــــــاة إلى الـنـــار، فأن تموت وأنت عاض على جذع شجرة خير لك من أن تتّبع أحداً منهم"
..............
أكثرهم للحق كارهون 
..........................
 واليوم ما أكثر هؤلاء  الدعاة  الى النار باسم شيخ  الروحانيين وشيخ المشايخ واكبر شيخ روحاني وصاحب الجلب  السريع  واسرع واكبر واضخم واعلم  واشطن  واخس وأردئ واسخف  واوسخ  شيخ روحاني  في الوطن العربي وفي العالم  كله ...
 واذا بنا نجد هذا الشيخ  الكبير جدا  ساحرا وكافرا ومنافقا ودجالا ومدلسا وتيميا  ويزيديا ونجد أن ابا لهب  افضل منه وابا جهل افضل منه وابليس وابناء ابليس  افضل منه لماذا ؟؟؟
 لان كل هؤلاء   عملوا بما عندهم قولاوفعلا وامااكبر شيخ روحاني فعمل عمله بأسم الدين وباسم  الاسلام وباسم المذهب وباسم أهل البيت وباسم العباس  والحسين وباسم  المراسيل ومن أين هذه المراسيل يقول :ان اهل البيت  هم ارسلوا الي  هذا الملك وهذا النور  وهذا  الشيئ ......
 سبحان الله عليكم يا منافقين عصر  الظهور 
سبحان  الله عليكم  يا سفيانيين ضد الامام 
سبحان الله عليكم أيها الفسقة الفجرة 
سبحان الله عليكم ايتها  الفئة الباغية 
سبحان الله عليكم يا فاسدون يا ملعونون
سبحان  الله عليكم يا مدلسون 
سبحان الله عليكم  يا مدعون 
سبحان الله عليكم يا ائمة  الضلالة 
......
 أما تعلمون بأن الله يراكم ويسمعكم والملائكة  تسجل اعمالكم كلها صغيرها وكبيرها .
والله سوف  افضحكم  وافضح دجلكم وكذبكم وتدليسكم على الناس سواء كنتم مسلمون أو مسيحيون  او نصارى  أو اي دين ومذهب فان بقيت الحياة سوف انشر كل  ما مكنني الله منه ...وسوف أجدد كل العلوم الروحانية قاطبة  وبالدليل  الشرعي والعلمي  وحتى انقذ نفسي وعائلتي  من نار قد أحاط بهم سرادقها ...
.........................
مرحلة التوبة 
..............
 بعدكل الدروس السابقة وكل النصائح والارشادات والتعليمات  الاخوية لكل من عمل في عالم الروحانيات  بغير طريقها الصحيح  نطلب منه التوبة والتوجه لله بقلب سليم  والله يتقبل من المتقين ومن التائبين مثلما  تقبل الله  من الصحابي  الحر بن يزيد الرياحي  بعدأن كان عدوا للحسين  تاب واصبح حبيبا وناصرا للحسين ..
...................
شيخ الروحانيين  الحقيقي
...................
 والان سوف يتبادر للذهن عند القارئ والطالب الفطن والذكي عمن سوف نتكلم نعم 
 سوف ناتي بروايات تثبت من هو شيخ الروحانيين وشيخ   المتقين وشيخ المؤمنين  وشيخ  المتصدين للعلم وشيخ الخاشعين والخاضعين .بعد رسول الله صل الله عليه واله .
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
وبعد الاطلاع على هذه الروابط سوف نخرج بنتيجة  واضحة وجلية للكل وسوف يثبت  من هو  شيخ الروحانيون .
وهوكما قال  عن نفسه في خطبة التطنجية 
 ظاهرها أنيق و باطنها عميق ,فليحذر قارئها من سوء ظنه, فان فيها من تنزيل الخالق ما لا يطيقه أحد من الخلائق ,خطبها أمير المؤمنين (ع) بين الكوفة والمدينة, فقال:
 الحمد الله الذي فتق الأجواء, وخرق الهواء, وعلق الأرجاء وأضاء الضياء ,وأحيى الموتى و أمات الأحياء ,أحمده حمدا سطع فأرتفع , وشعشع فلمع , حمدا يتصاعد في السماء إرساله , ويذهب في الجو اعتداله, خلق السماوات بلا دعائم, وأقامها بغير قوائم ,وزينها بالكواكب المضيئات, وحبس في الجو سحائب مكفهرات,وخلق البحار والجبال على تلاطم تيار رفيق ريئق,فتق رتجاها فتغطمطت أمواجها, أحمده وله الحمد وأشهد أن لا اله إلا هو وأشهد أن محمدا عبده ورسوله ,إنتجبه من البحبوحة العليا, وأرسله في العرب, وأبعثه هاديا مهديا حلا حلا طلسميا ,فأقام الدلائل, وختم الرسائل بصر به المسلمين ,وأظهر به الدين ,صلى الله عليه وآله الطاهرين . أيها الناس أنيبوا إلي شيعتي, والتزموا بيعتي, وواظبوا على الدين بحسن اليقين ,وتمسكوا بوصي نبيكم الذي به نجاتكم ,وبحبه يوم الحشر منجاتكم ,فأنا الأمل والمأمول :أنا الواقف على التطنجين,أنا الناظر إلى المغربين والمشرقين ,رأيت رحمة الله والفردوس رأي العين , وهو في البحر السابع يجري في الفلك في زخاخيره النجوم والحبك ,ورأيت الأرض ملتفة كإلتفاف الثوب القصور, وهي في خزف من التطنج الأيمن مما يلي المشرق والتطنجان, خليجان من ماء كأنهما أيسار تطنجين وأما المتولي دائرتها وماء فردوس وما هم فيّ إلا كالخاتم في الإصبع, ولقد رأيت الشمس عند غروبها وهي كالطائر المنصرف إلى وكره,ولولا اصطكاك رأس فردوس, واختلاط التطنجين, وصرير الفلك, يسمع من في السموات والأرض رميم حميم دخولها في الماء الأسود ,وهي العين الحمئة, ولقد علمت من عجائب خلق الله ما لا يعلمه إلا الله ,وعرفت ما كان وما يكون وما كان في الذر الأول مع من تقدم من آدم الأول ,ولقد كشف لي فعرفت ,وعلمني ربي فتعلمت ,ألا فعوا ولا تضجوا ولا ترتجّوا فلولا خوفي عليكم أن تقولوا جن أو إرتد لأخبرتكم بما كانوا وما انتم فيه وما تلقونه إلى يوم القيامة, علم أوعز إليّ فعلمت ,ولقد ستر علمه عن جميع النبيين إلا صاحب شريعتكم هذا صلوات الله عليه وآله,فعلمّني علمه وعلمتّه علمي , ألا وأنّا نحن النّذر الأولى,ونحن نذر الآخرة والأولى,ونذر كل زمان وآوان ,وبنا هلك من هلك,وبنا نجى من نجى,فلا تستطيعوا ذلك فينا, فوا الذي فلق الحبة, وبرء النسمة, وتفرد بالجبروت والعظمة,لقد سخرت لي الرياح والهواء والطير,وأعرضت علي الدنيا,فأعرضت عنها ، أنا كاب الدنيا لوجهها فحنى, متى يلحق بي اللواحق ، لقد علمت ما فوق الفردوس الأعلى,وما تحت السابعة السفلى,وما في السماوات العلى,وما بينهما وما تحت الثرى, كل ذلك علم أحاطه لا علم إخبار ، أقسم برب العرش العظيم, لو شئت أخبرتكم بآبائكم وأسلافكم أين كانوا وممن كانوا وأين هم الآن وما صاروا إليه ,فكم من أكل منكم لحم أخيه , وشارب برأس أبيه, وهو يشتاقه ويرتجيه , هيهات هيهات, إذا كشف المستور ,وحصّل ما في الصدور ,وعلم أين الضمير,وايم الله لقد كوزتم كوزات وكررتم كرات, وكم بين كرة وكرة من آية وآيات,ما بين مقتول وميت,فبعض في حواصل الطيور, وبعض في بطون الوحش, والناس ما بين ماض وزاج, ورائح وغاد ,ولو كشف لكم ما كان مني في القديم الأول ,وما يكون مني في الآخرة ,لرأيتم عجائب مستعظمات وأمور مستعجبات ,وصنائع وإحاطات ، أنا صاحب الخلق الأول قبل نوح الأول ,ولو علمتم ما كان بين آدم ونوح من عجائب اصطنعتها,وأمم أهلكتها:فحق عليهم القول,فبئس ما كانوا يفعلون . أنا صاحب الطوفان الأول ، أنا صاحب الطوفان الثاني ، أنا صاحب سيل العرم , أنا صاحب الأسرار المكنونات , أنا صاحب عاد والجنات , أنا صاحب ثمود والآيات,أنا مدمرها,أنا مزلزلها,أنا مرجعها,أنا مهلكها,أنا مدبرها,أنا بابيها,أنا داحيها,أنا مميتها,أنا محييها,أنا الأول,أنا الآخر,أنا الظاهر,أنا الباطن أنا مع الكور قبل الكور ,أنا مع الدور قبل الدور ,أنا مع القلم قبل القلم, أنا مع اللوح قبل اللوح ,أنا صاحب الأزلية الأولية, أنا صاحب جابرقا وجابرسا, أنا صاحب الرفون وبهرم, أنا مدمر العالم الأول ,حين لا سمائكم هذه ولا غبراؤكم ، قال : فقام إليه ابن صويرمة وقال :
 أنت أنت يا أمير المؤمنين فقال : أنا أنا لا إله إلا الله ربي و رب الخلائق اجمعين, له الخلق و الأمر الذي دبر الإمور بحكمته, وقامت السماوات والأرض بقدرته ,كأني بضعيفكم يقول ألا تسمعون إلى ما يدعيه ابن أبي طالب في نفسه, وبالأمس تكفهر عليه عساكر أهل الشام ,فلا يخرج إليها وباعث محمد وإبراهيم لأقتلن أهل الشام بكم قتلات ,وأي قتالات وحقي وعظمتي لأقتلن أهل صفين بكل قتلة سبعين قتلة, ولأردنّ إلى كل مسلم حياة جديدة, ولأسلمن إليه صاحبه وقاتله, إلى أن يشفي غليل صدره منه ولأقتلن بعمار بن ياسر وباويس القرني ألف قتيل ,أو لا يقال لا وكيف وأين ومتى وأنى وحتى فكيف إذا رأيتم صاحب الشام ينشر بالمناشير, ويقطع بالمساطير ثم لأذيقّنه أليم العقاب ,ألا فابشروا فإلي يردّ أمر الخلق غدا بأمر ربي, فلا يستعظم ما قلت فإنا أعطينا علم المنايا والبلايا ,و التأويل والتنزيل, و فصل الخطاب ,وعلم النوازل والوقايع والبلايا, فلا يغرب عنا شيء كأني بهذا وأشار إلى الحسين عليه السلام قد ثار نوره بين عينيه, فأحضره لوقته بحين طويل يزلزلها ويخسفها, وثار معه المؤمنون في كل مكان ,وأيم الله لو شئت سميتهم رجلا رجلا بأسمائهم وأسماء ابائهم فهم يتناسلون في أصلاب الرجال وأرحام النساء إلا يوم الوقت المعلوم ..
 ثم قال يا جابر : أنتم مع الحق ومعه تكونون وفيه تموتون ، يا جابر إذا صاح الناقوس, وكبس الكابوس, وتكلم الجاموس, فعند ذلك عجائب وأي عجائب, إذا أنارت النار ببصري وظهرت الراية العثمانية بوادي سوداء ,واضطربت البصرة وغلب بعضهم بعضا ,وصبا كل قوم إلى قومٍ وتحركت عساكر خراسان وتبع شعيب بن صالح التميمي من بطن الطالقان وبويع لسعيد السويسي بخوز ستان, وعقدت الراية لعماليق كردان, وتغلب العرب على بلاد الأرمن و الثقالب, و أذعن هراقل بقسطنطينية لبطارقة سيناء , فتوقعوا ظهور مكلّم موسى من الشجرة على الطور , فيظهر هذا ظاهرا مكشوفا ومعانيا موصوف ,ألا وكم عجائب تركتها ودلائل كتمتها لا أجد لها حملا, أنا صاحب إبليس في السجود, أنا معذبه وجنوده على الكبر والغيور بأمر الله, أنا رافع إدريس مكانا عليا , أنا منطّق عيسى في المهد صبيا, أنا مدين الميادين,وواضع الأرض , أنا قاسمها أخماسا , فجعلت خمسا برا و خمسا بحرا و خمسا جبالا و خمسا عماراً و خمسا خرابا , أنا خرقت القلظم من الترجيم , و خرقت العقيم من الحيم وخرقت كلاً من كل وخرقت بعضا من بعض أنا طير ثا ، أنا جانوب ثا ، أنا البارحلون، أنا علوي ثوثا ، أنا المسترق على البحار في نواليم الزخار عند البيار ، حتى يخرج لي ما أعد لي فيه من الخيل والرجل، فخذ ما أحببت ، وأترك ما أردت ، ،
 ثم أسلم إلى عمار بن ياسر اثني عشر الف أدهم على أدهم ، منها محب لله ولرسوله ، مع كل واحد اثني عشر كتيبة ، لا يعلم عددها إلا الله..ألا فأبشرو فأنتم نعم الإخوان, ألا وإن لكم بعد حين طرفة تعلمون بها بعض البيان ,وتنكشف لكم صنايع البرهان عند طلوع بهران وكيوان, على دقائق الإقتران ,فعندما تتواتر الهزات والزلازل وتقبل معه رايات من شاطئ جيحون إلى بيداء بابل, أنا مبرّج الأبراج وعاقد الرياح ومفتح الأفراج وباسط العجاج ,أنا صاحب الطور, أنا ذلك النور الظاهر, أنا ذلك البرهان الباهر ,وإنما كشف لموسى شقص من شقص الذر من المثقال ,وكل ذلك بعلم من الله ذو الجلال, أنا صاحب جنات الخلود, أنا مجري الأنهار أنهاراً من ماء تيار ,وأنهاراً من لبن وانهاراً من عسل مصفىّ, وأنهاراً من خمر لذة للشاربين ,أنا حجبت جهنم وجعلتها طبقات السعير وسقر الجير، والاخرى عمقيوس اعددتها للظالمين ، واودعت ذلك كله وادي برهوت ، وهو والفلق ورب ما خلق ,يخلد فيها الخبت والطاغوت وعبيدهما, ومن كفر بذي الملك والملكوت ,أنا صانع الأقاليم بأمر العليم الحكيم, أنا الكلمة التي بها تمت الأمور ودهرت الدهور, أنا جعلت الأقاليم أرباعا والجزائر سبعا ,فأقليم الجنوب معدن البركات, وإقليم الشمال معدن السطوات , وإقليم الصبا معدن الزلازل, وإقليم الدبور معدن الهلكات ,ألا ويل لمداينكم وأمصاركم من طغاة يظهرون فيغيرون ويبدلون إذا تمالت الشدائد من دولة الخصيان, وملكت الصبيان والنسوان ,فعند ذلك ترتج الأقطار بالدعاء إلى كل باطل هيهات هيهات ،توقعوا حلول الفرج الاعظم ، واقباله فوجاً فوجا إذا جعل الله حصباء النجف جوهراً ,وجعله تحت أقدام المؤمنين, وتبايع به للخلاف والمنافقين ,ويبطل معه الياقوت الأحمر, وخالص الدر والجوهر, ألا وإن ذلك من أبين العلامات حتى إذا انتهى ذلك صدق ضيائه وسطع بهائه, وظهر ما تريدون وبلغتم ما تحبون, ألا وكم إلى ذلك من عجائب جمة وأمور ملمة يا أشباه الاعثام وبهائم الأنعام, كيف تكونون إذا دهمتكم رايات لبني كنعام مع عثمان بني عنبسة من عراص الشام يريد بها أبويه ويزوج بها أمية, هيهات أن يرى الحق اموي أو عدوي ,ثم بكى صلوات الله عليه وقال: واهاً للأمم أما شاهدت رايات بنى عتبه مع بنى كنام السائرين أثلاثا ,المرتكبين جبلا جبلا مع خوف شديد وبؤس عتيد, ألا وهو الوقت الذي وعدتم به لأحملنّهم على نجائب تحفهم مراكب الأفلاك كأني بالمنافقين يقولون نص عليا على نفسه بالربانية.
ألا فاشهد شهادة اسألكم بها عند الحاجة اليها :" أن عليا نور مخلوق وعبد مرزوق ومن قال غير ذلك فعليه لعنة الله ولعنة اللاعنين ,ثم نزل وهو يقول
(( تحصنت بذي الملك والملكوت, واعتصمت بذي العز و الجبروت, وامتنعت بذي القدرة والملكوت , من كل ما أخاف وأحذر))
. أيها الناس , ما ذكر أحدكم هذا الكلمات عند نازلة أو شدة, إلا وأزاحها
الله عنه فقال له جابر وحدها يا أمير المؤمنين فقال نعم وأضيفوا إليها الثلاثة عشر أسماً وضمني ثم ركب ومضى" .
((مشارق أنوار اليقين في أسرار أمير المؤمنين لرجب البرسي ص: 166-170 / الزام الناصب في اسبات الحجة الغائب للشيخ علي اليزدي الحائري ج: 2, ص: 210-219 / الخطب النادرة لأمير المؤمنين لعبد الرسول زين الدين ص: 34-40 / المجموع الرايق)
 والان  يا اخوان هل عرفنا من هو شيخ الروحانيين  كلهم ونقصدهنا  الروحانيون الطاهرون والمطيعون  لله ولرسوله ولاهل بيته الاطهار فقط ولا نقصد  كل من هب ودب  واطلق على نفسه روحاني  او شيخ روحاني او سيد روحاني وهويعمل السوء والخفايا ومالا يعقل  مما تعلمه  من كتب البوني والطوخ والسيوطي والتلمساني وغيرهم وغيرهم  فلا حول ولا قوة الا با الله العلي العظيم ..
فهنا لا نريد  أن نناقش هذه الخطبة  العظيمة والتي قد لا يصدق بها  الاغلب  الاعم ويشك  بها وقد يصدق بها  غيرهم ويغالي  بالامام وهو يقول  انا عبد لله ربي ...
 سبحان الله  من عبد عليا دخل جهنم ومن انكر عليا دخل  جهنم ..
 ولكن  من احب عليا واطاعه وطبق ما اراده وسار بسيرته كاملة ومثل اخلاقه  فقد فاز فوزا عظيما وهذا لا يتسنى للكثيرين  اليوم للاسف الشديد ...
نصيحتنا  للجميع 
سالنا    بعض الاخوة  الاجلاء من مختلف الدول بقولهم (  يا شيخ نحن قرانا دروسك فوجدناها  نصائح وارشادات هي جيدة ولكننا لم نجدك كتبت شيئا  عن الجن او الارواح اوالاوفاق او الطلاسم  او طرق العلاج مما قدمته في عنوان الدروس العام )
 نجيب عن هذه التسائلات
............................
نعم ان المتعلم للروحانيات  على نحو العموم لابد ان  أن يدخل لها من بابها الصحيح والمعقول والحقيقي فقط ونحن توجهنا  الى هذه الدرب  الجميل والراقي فبدأنا كذلك .
 واما أمر الاخوة الجان ومسالة الارواح والاوفاق والطلاسم فكان  لنا رأيا  خاصا بنا قلنا  بعضه في دروس سابقة وسنكمل  ان  شاء الله تعالى لمن يسمع  لنا ويطبق .
 واما من يبحث عن تحضير الاخوة الجان  بالذات فطريقتنا مختلفة كليا  عما في جميع الكتب  وقد قال بعض منها  الاخ العزيز ( ابو هارون الموصلي ) وقلنا نحن بعضها ولم نكتبها بشكل مباشر لماذا ؟
 لاننا نكتب  للاذكياء ولمن طبق الدروس ولمن أراد أن يتعلم فعلا وليس اعتباطا . والله والله والله والله والله لوتم تطبيق كل الدروس بالشكل الذي تم  بالضبط لحصلت لدي  الطالب  الفتوحات  من نوع  خاص  لم يعهده سابقا وخصوصا عندما يكون القائد والرمز والاستاذ والمعلم والقدوة  التي يتبعه  الطالب كفوءا لهذا المنصب قولا وفعلا وتطبيقا ....دققوا على هذه القيادة وهذه الريادة وهذا الرمز وهذا المعلم وهذا الاستاذ  الذي تتبعونه فهل هو فعلا لديه علم وعلمه ثابت  بالاثر والدليل الشرعي والعلمي  ام لا ؟
 هنا تكمن كل علوم الروحانيات  وباجمعها .. ان صحت قيادتك صحت اعمالك وفتح لك الباب ودخلت ولرأيت العجب مما بعد الباب وان لم تصح قيادتك لمعلمك  الحقيقي سوف تتخبط لسنوات طويلة ولم تصل الى شيئ ... وللعلم أني اتكلم  عن عالم الروحانيات  وليس عالم العرفان فلو نجحنا في عالم الروحانيات بصدق فسوف يسهل علينا الدخول الى العرفان بصدق بلا سلوك او أطروحات من هنا او من هناك ...
.................
همسة  في الاذان حتى لا يسمعنا غير الله 
أتقوا الله في انفسكم 
واتقول الله في أعمالكم 
 وأتقوا  الله في امام زمانكم 
 وأتقوا الله  في عوائلكم 
 واتقوا  الله في ارحامكم 
 واتقوا  الله في عباداتكم 
 واتقوا الله في اخوانكم 
 واتقوا الله في تجارتكم
واتقوا الله في المرجع الاعلم ( نائب الامام )
واتقوا  الله وأحفظوا انفسكم واجسامكم من الحرام 
وأتقوا الله وانتم ضيوف وسوف ترحلون 
 وأتقوا  الله وكونوا دعاة الى الله 
واتقوا الله وتزاوروا بينكم 
 واتقوا الله وقولوا الحق   
 واتقوا  الله ولا تكونوا تيميين 
 واتقوا  الله وكونوا دائما مع  الله 
واتقوا  الله في العلم ولا تظلموه 
 والله وحق رسول  الله  صل الله عليه وأله ما كتبت هذه الدروس انتصارا لنفسي  القبيحة ولا استكبارا عليكم ولا تبجحا  على اي مخلوق ولا لاكسب  بها مالا ولا شهرة ولا شيئا من ضياء الدنيا باكملها ...
 انما كتبتها  لابرئ ذمتي  اولا أمام ربي وحتى لا احاسب عن كتمان العلم ..
وثانيا  حتى يستفيد غيري وانا ايضا مما يطرح  في الدروس ...
 وثالثا حتى افضح المدعين والفاسدين الذين لعبوا والفوا وكذبوا علينا طيلة سنوات طويلة جدا وقد منعوا علوم محمد وال محمد  أن تظهر الى العوام وحاولوا  أن يؤلفوا ويسرقوا  من هنا ومن هناك  ولكن بائت محاولاتهم  بالفشل والبؤس  الشديدين بحيث من  يستفد احد منهم الا الهم  والغم والامراض وسلوك الطريق الغير صحيح ...
شهادتي امام ربي 
اللهم اشهد اني قد بلغت ونصحت وتكلمت وحكيت وكتبت وناقشت وتحاورت  وكشف زيف مدعي  العلوم الروحانية على قدر مستواي  العقلي  البسيط وبالادلة  الشرعية والواقعية والعقلية لكل الناس حتى حاولت أن أوجه المعالجين والروحانيين  اليك يا كريم والى اشرف خلقك واطهرهم  عندك وهم ( محمد وال محمد وكل الانبياء والصالحين ومن مثلهم حق تمثيل)...
..................................
الدعاء  الدعاء الدعاء 
إلهي وأسألك اللهم بالاسم الذي سألك به عبدك ونبيك سليمان بن داود(ع) إذ قال: «هَبْ لِي مُلْكاً لا يَنْبَغِي لِأَحَدٍ مِنْ بَعْدِي إِنَّكَ أَنْتَ الْوَهَّابُ» (۲٤) فاستجبت له دعاءه وأطعت له الخلق وحملته على الريح وعلمته منطق الطير وسخرت له الشياطين من كل بَنَّاءٍ وغَوَّاصٍ وآخَرِينَ مُقَرَّنِينَ فِي الْأَصْفادِ هذا عطاؤك لا عطاء غيرك وكنت منه قريبا يا قريب أن تصلي على محمد وآل محمد وأن تهدي لي قلبي وتجمع لي لبي وتكفيني همي وتؤمن خوفي وتفك أسري وتشد أزري وتمهلني وتنفسني وتستجيب دعائي وتسمع ندائي ولا تجعل في النار مأواي ولا الدنيا أكبر همي وأن توسع علي رزقي وتحسن خلقي وتعتق رقبتي فإنك سيدي ومولاي ومؤملي.
 ابوهاني البدري 2017/5/20

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

https://abohanealbadri.syriaforums.net
بنت البحرين
مراقبة عامة
مراقبة عامة
بنت البحرين

نسبة التقدم في المنتدى : 3373
السمعة : 8
تاريخ الميلاد : 01/01/1985
العمل/الترفيه : أعلامية

الدرس  رقم 38 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدرس رقم 38   الدرس  رقم 38 Icon_minitimeالأحد مايو 21, 2017 2:28 pm

يعطيك العافيه على الطرح القيم والرائع 

جزاك الله كل خير وجعله فى ميزان 

حسناتك يوم القيمه تسلم 

الايادى وبارك الله فيك 

دمت بحفظ الرحمن ....
نور الدليمي
عضونشيط
عضونشيط

نسبة التقدم في المنتدى : 50
السمعة : 5
العمل/الترفيه : كاتبة

الدرس  رقم 38 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدرس رقم 38   الدرس  رقم 38 Icon_minitimeالأحد مايو 21, 2017 2:31 pm

جزاك الفردوس الأعلى من الجنــــــــــان

لروعة طرحك القيم والمفيد

لـ عطرك الفواح في ارجاء المنتدى كل الأمتنان

أتمنى أن لاننــحرم طلتك الربيعية

لك أجمل التحايا و أعذب الأمنيات

عناقيد من الجوري تطوقك فرحاا

دمت بطاعة الله
زينب الكربولي
عضومبدع
عضومبدع
زينب الكربولي

نسبة التقدم في المنتدى : 328
العمل/الترفيه : باحثة أسلامية

الدرس  رقم 38 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدرس رقم 38   الدرس  رقم 38 Icon_minitimeالأحد مايو 21, 2017 2:35 pm

جزاكم ربي خير الجزاء 

ونفع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]بكم وسدد خطاكم 

وجعلكم من أهل جنات النعيم

اللهم آآآآمين
محمد الراشد
عضونشيط
عضونشيط
محمد الراشد

نسبة التقدم في المنتدى : 109
العمل/الترفيه : خطيب حسيني

الدرس  رقم 38 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدرس رقم 38   الدرس  رقم 38 Icon_minitimeالأحد مايو 21, 2017 2:37 pm

روان العبدالله
عضونشيط
عضونشيط
روان العبدالله

نسبة التقدم في المنتدى : 93
تاريخ الميلاد : 01/01/1985
العمل/الترفيه : ناشطة سياسية

الدرس  رقم 38 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدرس رقم 38   الدرس  رقم 38 Icon_minitimeالأحد مايو 21, 2017 2:41 pm

عبدالحسين الدهيم
عضومبدع
عضومبدع
عبدالحسين الدهيم

نسبة التقدم في المنتدى : 316
تاريخ الميلاد : 01/08/1965
العمل/الترفيه : العلوم الحياتية

الدرس  رقم 38 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدرس رقم 38   الدرس  رقم 38 Icon_minitimeالأحد مايو 21, 2017 2:47 pm

باركـ الله لكـ وأسعدكـ المولى ورعاكـ
جعله الله في ميزان حسناتكـ
اللهم أمين 
لك كل الشكر والتقدير

رنوة العمصي
عضومبدع
عضومبدع
رنوة العمصي

نسبة التقدم في المنتدى : 224
العمل/الترفيه : كاتبة

الدرس  رقم 38 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدرس رقم 38   الدرس  رقم 38 Icon_minitimeالأحد مايو 21, 2017 3:41 pm

باركـ الله لكـ وأسعدكـ المولى ورعاكـ
جعله الله في ميزان حسناتكـ
اللهم أمين 
لك كل الشكر والتقدير

الدكتورة رقيه الفقيه
عضومتميز
عضومتميز
الدكتورة رقيه الفقيه

نسبة التقدم في المنتدى : 164
العمل/الترفيه : الطب النفسي

الدرس  رقم 38 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدرس رقم 38   الدرس  رقم 38 Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 11, 2017 2:07 pm

شكرا  جزيلا   لكم   شيخنا  على كل هذا المجهود المبذول  في  الدروس 

السيد مرتضى السندي
عضونشيط
عضونشيط
السيد مرتضى السندي

نسبة التقدم في المنتدى : 101
تاريخ الميلاد : 01/01/1980
العمل/الترفيه : ناشط سياسي

الدرس  رقم 38 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الدرس رقم 38   الدرس  رقم 38 Icon_minitimeالسبت أغسطس 05, 2017 2:33 pm

الله يحفظكم ويرعاكم ويسدد  خطاكم  شيخنا  الفاضل وجعل  الله  كل اعمالكم مقبولة  عنده  بحق  محمد وال محمد

الدرس رقم 38
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الدرس رقم 18
» الدرس رقم 43
» الدرس رقم 56
» الدرس رقم 23
» الدرس رقم 19